وفي مستهل الاجتماع، رحب سعادة السيد محمد القائد بالأعضاء، مشيداً بجهودهم المبذولة في سبيل تحقيق أهداف ومهام اللجنة، وإنجاح مساعيها المبذولة لتعزيز الارتقاء بمراكز الخدمة الحكومية ومخرجاتها، ومؤكدًا أهمية استمرار التعاون والتنسيق المشترك بين اللجنة وكافة الجهات الحكومية لتطبيق أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء، وتعزيز توفير القنوات والبدائل الإلكترونية التي تساعد على إتاحة المزيد من الخيارات أمام المواطنين والمقيمين لإنجاز معاملاتهم، بما يُسهم في تحسين تجربتهم كمستخدمين.
كما أشاد رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية، بكافة الجهود التي تبذلها فرق العمل في الجهات المشاركة من خلال تطبيق معايير التقييم وتفعيل الآليات والمنهجيات المعرّفة في دليل تقييم تجربة العملاء في مراكز الخدمة الحكومية، معرباً عن تمنياته في أن تتكلل الدورة بالتوفيق والنجاح.
وبحث الاجتماع، عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم مناقشة مخرجات عملية حصر مراكز الخدمة الحكومية السنوية استعدادًا للدورة الجديدة (تقييم 5)، والتأكد من جاهزية هذه المراكز لعملية التقييم المرتقبة، إلى جانب استعراض خطة عمل اللجنة وبحث جاهزية الفرق الرئيسية والفرعية التابعة لها، ومناقشة آلية الزيارات الميدانية، المزمع بدء تنفيذها خلال شهر أكتوبر الجاري، والتأكيد على أهمية وأثر الجهود التي بذلتها لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية خلال الفترة السابقة على صعيد تطوير إجراءات عمل اللجنة وآلياتها في توفير عملية تقييم أكثر دقة واحترافية.
فريق البحرين #تقييم5 #لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية #تحسين تجربة العملاء #الابتكار #التنافسية