حيث استهل السيد محمد القائد الاجتماع بالترحيب بالأعضاء مشيداً بجهودهم المبذولة والتي تكللت بنجاح عملية تقييم 71 مركز خدمة حكومي في دورتها الرابعة و تعليق الدروع الذهبية في 18 مركز و تسليم الدرع الفضي لـ 6 مراكز، مؤكداً أن ما تحقق يعكس حرص اللجنة على تعزيز كفاءة وفاعلية مراكز الخدمة ويجسد التزام الجهات الحكومية بتوفير الأنظمة والخدمات عالية الكفاءة التي أسهمت في تمكين المواطنين وجميع فئات العملاء من الحصول على مختلف الخدمات بيسر وسهولة وبجودة عالية، بما يحقق رؤى وتطلعات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.
وخلال الاجتماع استعرض رئيس اللجنة والأعضاء عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث بحثت اللجنة نتائج ومخرجات الدورة الرابعة من البرنامج والعوامل التي مكنت نجاح أعمال الدورة، كما واطلعت على الخطط التطويرية ذات الصلة بمراكز الخدمة الحكومية التي لم تستوفي 75٪ من المعايير الأساسية بحسب دليل تقييم تجربة العملاء في مراكز الخدمة الحكومية حرصاً على رفع مستوى تصنيفها في الدورات القادمة ، ومن خلال الاسترشاد بأفضل الممارسات الحكومية في خدمة العملاء التي استعرضت سابقاً خلال اجتماع الطاولة المستديرة بحضور قادة تطوير المراكز في الجهات الحكومية.
كما وناقشت اللجنة خلال اجتماعها آلية لربط برنامج الموظف الحكومي المتميز في خدمة العملاء ببرنامج تقييم، وذلك بغية عكس مستوى تقييم العملاء لأداء موظف الخدمة في المراكز الحكومية بصورة آنية في نتائج تقييم المراكز خلال الدورات القادمة من "تقييم"، ما من شأنه أن يسهم في تحفيز الموظفين ويعزز التنافسية لتطوير آليات العمل وتقديم أفضل مستويات الخدمة للمواطنين والمقيمين والزوار وأصحاب الأعمال، حيث اطلعت اللجنة على المقترح وتم تبادل وجهات النظر وتحديد خطة العمل خلال الفترة القادمة.
وقد اختتم رئيس اللجنة الاجتماع، بتقديم جزيل الشكر والتقدير إلى جميع الأعضاء والفرق والجهات المشاركة لقاء ما بذلته من جهود خلال أعمال تقييم 4 معربًا عن تمنياته في أن تحقق الدورات اللاحقة من العملية مزيداً من النجاح والتوفيق.
حضر الاجتماع السيد محمد علي القائد (رئيس اللجنة)، و الدكتور رائد محمد بن شمس نائب الرئيس، وأعضاء اللجنة ممثلين في الدكتور حمد إبراهيم العبدالله، السيد أسامة صالح العلوي، الدكتور محمد عبدالله باقر السيدة ندى عبدالمجيد القصاب، السيد حسين علي آل شهاب، السيدة فضيلة إبراهيم الأكرم، السيد أحمد عبدالحي العوضي ، كما حضر الاجتماع الفريق المركزي المشرف على عملية التقييم ممثلين في السيد عيسى إسحاق محمد رئيس الفريق المركزي، فضلاً عن أعضاء الفريق ممثلين في كل من السيد فيصل موسى الموسى ، السيد محمد عبدالعزيز الشهابي، السيد أحمد عبدالحميد العمادي بجانب حضور فاطمة حافظ برهوم رئيس الفريق الإداري للجنة
#فريق البحرين #تقييم 4 #الدورة الرابعة #مراكز الخدمة الحكومية #لجنة #الابتكار #المنافسة #خدمة العملاء #البحرين