شاركنا رأيك، وساهم في تعزيز جودة وكفاءة خدمات مركز خدمة العملاء عن بُعد لتتوافق مع احتياجاتك.
يرجى التقييم من خمسة (ممتاز) إلى واحد (غير مرضي) لتعكس مدى رضاك عن مستوى مركز خدمة العملاء عن بعد .
نحن دائماً في خدمتك! يمكنك التواصل مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية للمساعدة وللاستفسارات والمقترحات المتعلقة بخدماتنا عبر أي من قنوات التواصل التالية أو عبر تحميل تطبيق الدليل الحكومي واختيار "هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية" للاطلاع على بيانات الاتصال الخاصة بإدارات الهيئة.
يمكنك التحدث مباشرة مع أحد موظفي خدمة العملاء عن طريق الاتصال
بالرقم المجاني
الخاص بمركز اتصال الخدمات الحكومية.