خدمة الدعم عن بعد

شاركنا رأيك، وساهم في تعزيز جودة وكفاءة خدمات مركز خدمة العملاء عن بُعد لتتوافق مع احتياجاتك.

يرجى التقييم من خمسة (ممتاز) إلى واحد (غير مرضي) لتعكس مدى رضاك عن مستوى مركز خدمة العملاء عن بعد .

* إلزامي
ما تقييمك لتصميم مركز خدمة العملاء عن بُعد من حيث الشكل والمظهر العام؟ * قم بتحديد تقييمك من 1 إلى 5.
ما تقييمك لوضوح ودقة المعلومات المقدمة عبر مركز خدمة العملاء عن بُعد؟ * قم بتحديد تقييمك من 1 إلى 5.
ما تقييمك للخدمات المقدمة عبر مركز خدمة العملاء عن بُعد ومدى فعاليتها؟ * قم بتحديد تقييمك من 1 إلى 5.
ما تقييمك لسهولة الوصول إلى المعلومات أو الخدمة المطلوبة عبر مركز خدمة العملاء عن بُعد؟ * قم بتحديد تقييمك من 1 إلى 5.
نحن نقدر ملاحظاتك! يرجى مشاركة ملاحظاتك واقتراحاتك للمساهمة في تطوير خدماتنا. *

نحن دائماً في خدمتك! يمكنك التواصل مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية للمساعدة وللاستفسارات والمقترحات المتعلقة بخدماتنا عبر أي من قنوات التواصل التالية أو عبر تحميل تطبيق الدليل الحكومي واختيار "هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية" للاطلاع على بيانات الاتصال الخاصة بإدارات الهيئة.

Call-Button مركز اتصال الخدمات الحكومية 8000 8001

يمكنك التحدث مباشرة مع أحد موظفي خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم المجاني الخاص بمركز اتصال الخدمات الحكومية.

رأيكم يهمنا! نتطلع لاستلام ملاحظاتك ومقترحاتك في أي وقت عبر نظام "تواصل"

bahrain .bh/tawasul .